السبت، 06 يوليو 2024

02:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مصر أكتوبر» يطلق قافلة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل لـ50% في عيد الفطر

الدكتورة جيهان مديح

الدكتورة جيهان مديح

محمد الداوي

أطلق حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح، قافلة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل لـ50% تناسب محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، في عدد من المناطق بالتزامن مع إجازة الفطر المبارك، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف عبء ارتفاع الأسعار عن كاهل المواطنين، وفي إطار الدور المجتمعي لحزب مصر أكتوبر، وبرعاية الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

السلع الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية

وأوضحت الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، إن القوافل الغذائية تتضمن عددا كبيرا من السلع الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية، مؤكدة دور الأحزاب السياسية فى مساندة مؤسسات الدولة في مواجهة التحديات الراهنة.

لقاء الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مع المصنعين والتجار

وأشادت رئيس حزب مصر أكتوبر، بلقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع المصنعين والتجار للإعلان عن مبادرة لخفض الأسعار، من خلال بدء خفض أسعار السلع بـ15 و20 ‎%‎ ليصل التخفيض إلى 30%‎ بعد عيد الفطر، موضحة أن اللقاء يعكس جهود الدولة للتخفيف عن المواطنين.

وشددت على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على منافذ البيع لمواجهة جشع التجار وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، مضيفة" على الجميع الوقوف خلف القيادة السياسية ودعم محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية لمواجهة التحديات الراهنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.