الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام وإبراهيم حسن يتابع مباراة الزمالك والاتحاد

الجهاز الفني لمنتخب مصر

الجهاز الفني لمنتخب مصر

محمود عبدالرحيم

يتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام وإبراهيم حسن، المباراة المقامة بين الزمالك والاتحاد السكندري على ملعب القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي أمام الزمالك

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: المهدي سليمان، في خط الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة ومصطفى إبراهيم، في خط الوسط: شريف رضا، خالد الغندور ومورو ساليفو، في خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، بنجامين بواتينج وكريستوفاو مابولولو».

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الاتحاد السكندري

ويبدأ الزمالك المباراة أمام الاتحاد السكندري بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى : محمد عواد، في خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى “زيزو”، في خط الهجوم : سامسون أكينيولا».

غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري

ويغيب عن صفوف نادي الزمالك في مواجهة فريق الاتحاد السكندري، بسبب الإصابة كل من محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، ومحمد صبحي ومحمود شيكابالا، ويوسف أوباما ومحمود علاء ومصطفى شلبي، بينما يغيب لأسباب فنية كل من: محمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وسيف جعفر وأشرف روقا.

حكام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وقررت لجنة التحكيم إسناد مهمة مباراة الزمالك والاتحاد للحكم الدولي، أحمد الغندور، حكم مساعد أول أحمد توفيق طلب، حكم مساعد ثاني محمد عزازي، حكم رابع، نادر قمر الدولة، وعلى غرفة الـvar، طارق مجدي، وحكم مساعد محمد سلامة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ8 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

وتذاع أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره فريق الاتحاد السكندري في لقاء الليلة، لتحسين موقفه في بطولة الدوري الممتاز، إذ يحتل الفارس الأبيض المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، جمعها من 11 مباراة، حقق الفوز في 4 مواجهات وخسر في مثلها، وتعادل في 3 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.