السبت، 06 يوليو 2024

12:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حماة الوطن: الرئيس السيسي يحرص على إدخال البهجة فى قلوب الأسر المصرية

الفريق جلال الهريدي

الفريق جلال الهريدي

محمد الداوي

أشاد الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، بقرار العفو الرئاسي الذي أصدره الرئيس السيسي، رقم 104 لسنة 2024، بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وعيد تحرير سيناء، والذي يوافق 25 أبريل الجاري، وقررت وزارة الداخلية الإفراج عن 3438 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشار الهريدي، إلى عزم القيادة السياسية على المضي قدما فى النهوض بحالة حقوق الإنسان بالبلاد، وتهيئة المجتمع لمزيد من الانفتاح السياسي وتعميق حرية الرأي والتعبير، وكذلك حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على إدخال البهجة والسرور فى قلوب الأسر المصرية بالإفراج عن ذويهم في تلك المناسبات.

وقال، إن حزب حماة الوطن يتقدم بخالص وأرق التهاني والتبريكات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح.

وأكد الهريدي، أن حزب حماة الوطن يجدد العهد في الوقوف خلف الرئيس السيسي في ولايته الجديدة في المضي قدما نحو تحقيق التنمية وتوفير حياة كريمة للمصريين، ولاستكمال مسيرة البناء التي بدأها منذ توليه إدارة شئون البلاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.