السبت، 06 يوليو 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط قضايا إتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 27 مليون جنيه

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

شيماء عمار

تمكنت وزارة الداخلية من خلال جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن من ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية بقيمة (27 مليون جنيه) خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ومن ناحية أخرى تمكّنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من القبض على عنصرين إجراميين «لهما معلومات جنائية سابقة»، في نطاق دائرة محافظة الإسماعيلية، بتهمة ترويج مادة الحشيش المخدر.

وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن الإسماعيلية، تفيد بقيام شخصين مقيمان في نطاق التل الكبير، بممارسة نشاط في توزيع جوهر مادة الحشيش، وتم تحديد هويتهما ورصد موقعهما وتوجهت قوة أمنية للقبض عليها .

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.