السبت، 06 يوليو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السيطرة على حريق في محل تجاري وشقة سكنية بالإسكندرية

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، على حريق شب بمحل للملابس الجاهزة بشارع السماليهي 1 في منطقة البيطاش بحي العجمي غرب الإسكندرية، وامتد لشقة سكنية أعلى المحل، دون سقوط ضحايا أو خسائر بشرية في الأرواح أو وجود مصابين على إثر الحادث.

وتعود الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بنشوب حريق بأحد الشقق السكنية بمنطقة «البيطاش»، غربي المحافظة.

وعلى الفور انتقل مأمور القسم رئيس المباحث وعدد من سيارات الدفاع المدني، بالإضافة إلى سيارة إسعاف إلي محل البلاغ، 
 

أفادت المعاينة الأولية أن سبب وقوع الحريق هو حدوث ماس كهربائي بمحل للملابس الجاهزة بالدور الاول كان عبارة عن كافية سابقا وتصاعدت الأدخنة بسبب وجود مادة سريعة الاشتعال وأتت على المحال وامتدت إلى واجهة 3 عقارات وتم اخلاءها لحين السيطرة على النيران وعودتهم مرة أخرى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.