الخميس، 04 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مي القاضي لـ«الجمهور»: غادة عبد الرازق سبب مشاركتي فى «صيد العقارب»، والانتقاد جزء من النجاح

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب

نور الشايب

تكشف الفنانة مي القاضي في حوار مع موقع «الجمهور»، كواليس وتفاصيل مشاركتها في مسلسل صيد العقارب وتحضيرها لشخصية ولاء، وأصعب المشاهد أثناء تصويرها للمسلسل، والشخصيات الفنية التي ترغب في التمثيل معهم وأعمالها الفنية القادمة.

وإلى نص الحوار..

هل وافقت على دور ولاء في صيد العقارب بسبب غادة عبد الرازق؟

بالتأكيد وافقت على الدور في مسلسل صيد العقارب بسبب وجود غادة عبدالرازق، كما أن الدكتور ماهر دويدار وضح لي طبيعة دور ولاء في المسلسل من حيث أبعادها وبدايتها ونهايتها، وفي النهاية وافقت لأني سأعمل مع الفنانة غادة عبدالرازق.

كيف تتصرف من تتعرض للعنف الأسري؟

الصح أن تكون هناك أماكن لمعالجة هؤلاء النساء بعد تخلصهم من العنف اللاتي تعرضن إليه، خاصة أنهن نفسيا يكونوا في حالة اضطراب.
وأتفهم كل امرأة تتعرض للعنف الأسري ولا تأخذ إجراء ضد ما يحدث لها، بسبب أننا في مجتمع شرقي، والمرأة المطلقة يتم النظر إليها على أنها لديها مشكلة، ولا ينظر المجتمع ما الذي جعلها امرأة مطلقة.

هل تعرضت لأي عنف من قبل؟

لا لم أتعرض لأي عنف في حياتي.

دور ولاء في المسلسل تتعرض فيه للخيانة، هل المرأة سبب فى خيانة الرجل لها؟

بالطبع لا، المرأة ليس لها أي دور في خيانة الرجل لها، والدليل على ذلك أني أرى العديد من الرجال السويين وغير خائنين لزوجاتهم، وهناك رجال تكون زوجاتهم غير مهتمة بمظهرها، ولكنه لا يخونها، لأن الخيانة ليست من طبعه، وهناك نساء من أجمل نساء العالم وبالرغم من ذلك أزواجهن يخونونهن، فبالتأكيد المرأة ليس لها أي علاقة بخيانة الرجل لها.

قتلك لزوجك من أصعب المشاهد، كيف استحضرتيه في خيالك؟

هذا السؤال مهم جدا، لأن ما كنت أفكر فيه لحظة المشهد، هو ما فعله بي، والخيانة التي تعرضت لها بسببه، كي أؤدي هذا المشهد بإتقان.

وإذا تعرضت للخيانة في الحقيقة، من المستحيل أن أقوم بقتل من قام بخيانتي، مع أني برج العقرب وهو برج انتقامي، ولكني أستطيع أن آخذ حقي باحترافية أكثر وبطريقة تؤذي الخائن بشكل نفسي، ولا أضيع نفسي.

من هو الممثل الذي تودين التمثيل معه؟

هناك الكثير من الممثلين، ولكن بالطبع يسرا وعادل إمام.

هل توقعت تحقيق نجاح دور ولاء؟

لا أدري، لم أنزل الشارع بعد، ولكن ردود الأفعال مبهجة وإيجابية.

أحب الأعمال لقلبك؟

مسلسل سمرة، ومسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير، لأنهما من أصعب الأدوار، وكانوا أدوار مركبة وجميلة.

هل هناك أعمال فنية في العيد؟

يوجد فيلم سوف يبدأ تصويره بعد العيد.

ما رد فعلك على الانتقادات التي توجه للممثلين في أعمالهم؟

إذا لم ينتقد الناس الممثل في أعماله الفنية، فإنه كمن لم يؤد عملا فنيا أو دورا، لأن أسوأ شيء أن لا تعلق الناس على العمل الفني، سواء بالسلب أو بالإيجاب لأنه جزء من النجاح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.