الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طول انتظار، طرح الإعلان الأول لفيلم «Joker 2»

فيلم الجوكر 2

فيلم الجوكر 2

مصطفى شلي

A A

بعد طول انتظار.. طرح الإعلان الأول لـ «Joker 2»، يتشوق رواد السينما العالمية للعديد من الأفلام التي من المقرر طرحها في موسم عيد الفطر المبارك، حيث تتنافس العديد من الأفلام العالمية، في شباك التذاكر المصرية، حيث يعد من أبرز تلك الأفلام فيلم «الجوكر 2».

البوستر الرسمي لفيلم الجوكر2

أصدرت شركة وورنر بروذرس الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني والمنتظر من "الجوكر2" ،والذي يحمل اسم Joker: Folie a Deux، والذي انضمت له المطربة الشهيرة ليدي جاجا في دور هارلي كوين، ويأتي ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من العمل الذي تم عرضه في 2019، ونال بطل العمل الفنان خواكين فينيكس، جائزة الأوسكار بعد تقديم أفضل أدواره في ذلك العمل.

 

الإعلان الأول لفيلم «الجوكر 2» 

يظهر"أرثر فليك"، الذي يلعبه فينيكس، وهو يتعرف على "هارلي كوين" داخل المصحة النفسية التي تم احتجازه بها من بعد القبض عليه، قبل أن يأخذانا معهما في رحلة معقدة، ويتضمن الإعلان مشاهد استعراض لـ خواكين فينيكس وليدي جاجا على المسرح وأحيانا في الشارع، حيث يعيدان رقصة السلم الشهيرة التي قدمها الجوكر بالجزء الأول.

وصرح مخرج العمل تود فيليبس بأن الفيلم لا يصنف عملا غنائيًا، ولكن الموسيقى تلعب دورا مهما به، ومن المعروف أن شخصية "هارلي كوين"، والتي لعبتها «مارجو روبي» قبل جاجا، هي طبيبة نفسية تتولى مسئولية علاج "جوكر"، ولكن Joker: Folie à Deux يضعها في ثوب جديد ويبدو أنها من ضمن المرضى بالمصحة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.