الأحد، 07 يوليو 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمير توفيق يغادر للجزائر لحسم صفقة جديدة للأهلي (خاص)

أمير توفيق

أمير توفيق

محمد الصو

يستعد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لمغادرة القاهرة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، من أجل حسم صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن أمير توفيق سوف يطير إلى الجزائر خلال 72 ساعة، من أجل التفاوض حول التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، خلال الصيف المقبل.

وأبدى كولر المدير الفني، رغبته في التعاقد مع المدافع الجزائري من أجل تدعيم صفوفه، في ظل اقتراب محمود متولي من الرحيل، بالإضافة إلى رغبة محمد عبدالمنعم في الاحتراف الخارجي.

ويملك بلعيد، شرطًا جزائيًا في عقده مع النادي الجزائري بقيمة 650 ألف يورو، إلا أن النادي الأهلي يسعى لحسم الصفقة بالتفاوض حفاظًا على علاقة الناديين واحترام رغبة اللاعب الذي يريد الرحيل عن طريق موافقة ناديه.

وفي شأن آخر، يستعد الأهلي لمواجهة فريق زد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والمحدد لها مساء الخميس المقبل باستاد السلام.

موعد مباراة الأهلي وزد في الدوري

ويواجه النادي الأهلي نظيره زد في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 8 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل 11 إبريل 2024 في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري

وتذاع مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الوكيل الحصري لدوري نايل في مصر، وتبث مباراة الأهلي وزد في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 8 من منافسات دوري نايل عبر قناة on time sport 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.