الخميس، 04 يوليو 2024

12:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

« موتك كسرني»، رسالة مؤثرة من خالد مرتجي لروح العامري فاروق

العامري فاروق وخالد مرتجي

العامري فاروق وخالد مرتجي

حسين العجيلي

بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، استرجع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ذكرياته مع صديقه الراحل العامري فاروق، الذي وافته المنية خلال الأسابيع الماضية، ووجه له رسالة مؤثرة، تُعبر عن حزنه الشديدة.

وكتب مرتجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أول عيد من غير أخويا وصاحبي وحبيبي و"عِشرة العُمر "..العامري فاروق .. بس روحه وضحكته وصوته موجودين معايا طول الوقت».

وتابع عضو إدارة الأهلي: «عمري ما نسيتك ولا هنساك.. رحم الله روحا كنت أتمنى خبر شفاها فكسرني خبر رحيلها ..ربنا يرحمك يا عامري وعيدك في الجنة بإذن الله».

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وتُوفي العامري فاروق، بعد صراع مع المرض، بعدما تعرض لجلطة في جزء معين من المخ، وهو أمر نادر الحدوث، وخضع للعديد من العمليات الجراحية وصل عددها إلى 8 عمليات منذ دخوله المستشفى 7 نوفمبر الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.