الأحد، 07 يوليو 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مظاهر الاحتفال بعيد الفطر في ألمانيا وفرنسا والبرازيل

عيد الفطر

عيد الفطر

أحمد محمود

أذاع برنامج «سفراء دولة التلاوة»، المذاع على قناة الناس، مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في دولة البرازيل، بحضور سفراء دولة التلاوة المبتعثين من القراء والأئمة المصريين. 

وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة الناس طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.

مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في فرنسا

كما أذاع برنامج «سفراء دولة التلاوة»، المذاع على قناة الناس، مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في دولة فرنسا. 

وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة»، نقلت القناة طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.

وأذاع البرنامج مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في دولة ألمانيا، كما كان ينقل طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

وتحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع  ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمي والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.