الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوميز في حيرة كبيرة قبل مباراة القمة بسبب ثلاثي الزمالك

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة القمة أمام النادي الأهلي، في المواجهة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز «دوري nile».

ودخل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للقلعة البيضاء، في حيرة كبيرة بعد تأكد غياب ثلاثي الفريق بسبب الإصابة وهم:  محمد صبحي ويوسف أوباما ومحمود علاء، في لقاء القمة أمام الغريم التقليدي لنادي الزمالك، النادي الأهلي.

ويعتمد المدير الفني لنادي الزمالك على محمد عواد في حراسة المرمى؛ نظرا لغياب محمد صبحي، حيث شهدت الفترة الأخيرة تذبذب في مستوى الأول، مما أدخل جوميز في حالة قلق.

ويغيب يوسف أوباما عن مواجهة النادي الأهلي بسبب تعرضه لكسر في الفك، وخضع على إثره لجراحة لتثبيت الفك بمسامير، بينما يعاني محمود علاء من جزع في أربطة الكاحل، ويعد الثلاثي من القوام الأساسي الذي يعتمد عليه جوميز خلال مشاركات الزمالك الأخيرة.

طاقم تحكيم مصري في مباراة القمة 

وكشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن هوية حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز «دوري نايل».

وقال وليد العطار في تصريحات إذاعية، عبر برنامج «نجوم في عز الضهر» المذاع على إذاعة أون سبورت أف أم: «تمنيت إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية، للاستفادة منها».

وأضاف: «الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يرد حتى الآن على الموافقات لاستضافة السعودية لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك وبالتالي قررنا أن تقام في مصر»، وأن «مباراة القمة سوف يتم إسنادها لطاقم تحكيم مصري بالكامل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search