السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم المهيري يكشف عن كارثة تحكيمية في مباراة الأرسنال وبايرن ميونخ

الخبير التحكيمي إبراهيم المهيري

الخبير التحكيمي إبراهيم المهيري

منصور مجاهد

A A

أكد الخبير التحكيمي إبراهيم المهيري، وجود مخالفة واضحة للوائح في مباراة أرسنال وبايرن ميونخ. 

وكشف المهيري في تصريحات لموقع «epl warld» نشرها على منصة «إكس»، عن المخالفة الصارخة بعد تغاضي الحكم عن وجود ركلة جزاء لصالح فريق البايرن.

وشهدت المباراة التي أقيمت أمس، لقطة جدلية أثارت حفيظة الجماهير، عندما كانت هناك لمسة يد علي غابرييل أمام بايرن ميونخ.

وقال المهيري :«هنا القانون واضح ولا يجب تفسير القانون بناءً على أنه خطأ عادي، فالقانون لا يعتد بمثل تلك أخطاء، فلا يوجد ما يسمي بخطأ أطفال و عليه تطبيق القانون».

وأضاف :«تصبح الكرة في اللعب عندما تُركل وتتحرك بوضوح، ومن شروط استئناف ركلة المرمى صافرة الحكم أو الإشارة».

وأكد: لاحظنا أن الحكم أطلق صافرة استئناف اللعب، وقام المدافع بعد وصول الكرة إليه من حارس المرمى بمسك الكرة بيده، وشروط احتساب المخالفة ثلاث هي أن تكون الكرة في اللعب، وطبعا الحارس لعب الكرة بعد الصافرة داخل ارض الملعب، وشهدنا جميعا وجود مخالفه، لذلك كان ينبغي أن يكون هناك ركلة جزاء.

واختتم الخبير التحكيمي حديثه واصفا ما حدث بـ«الكارثة» على المستوي التحكيمي، ولا بد من التحقق في مثل تلك الأمور من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وانتهت مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، بتعادل الفريقين إيجابيًا (2-2)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

أحداث مباراة أرسنال وبايرن ميونخ

افتتح التسجيل في المباراة، بوكايو ساكا، في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، لصلح أرسنال، وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة، سجل سيرج جنابري هدف التعادل للبافاري، وسجل هدف التقدم لبايرن ميونخ هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 76 من عمر اللقاء، سجل ليونالردو تروسارد، الهدف الثاني لفريق أرسنال، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، ويتأجل الحسم لمباراة الإياب في ألمانيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search