السبت، 06 يوليو 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد حلمي أمام الرئيس السيسي: كنا زي أي بيت مصري وبنعمل الكحك في الصاجات

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ندى يوسف

استعاد الفنان أحمد حلمي، وزوجته الفنانة منى زكي، ذكرياتهما في الطفولة مع العيد، وذلك خلال الفيلم التسجيلي الذي عرض ضمن احتفالية عيد الفطر المبارك مع أبناء الشهداء، التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس السيسي.

وقال «حلمي» خلال الفيلم التسجيلي: «كنا زي أي بيت مصري وكنا بنعمل الكحك في الصاجات»، بينما قالت زوجته منى: «جدتي كانت بتعمل الكحك في البيت ومن ساعتها ماكلتش كحك في حلاوته».

في ذات السياق، عرض الفيلم التسجيلي بعنوان «عيد سعيد»، ضم عدد كبير من النجوم، منهم أحمد حلمي، مني زكي، منة شلبي، دينا الشربيني، أكرم حسني، ياسر جلال، أحمد أمين، نيللي كريم، صابرين، إسعاد يونس، أحمد عز، محمد رمضان، هشام ماجد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.