السبت، 13 يوليو 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دوري أبطال أوروبا، التعادل يحسم مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في ربع النهائي

أرسنال وبايرن ميونخ

أرسنال وبايرن ميونخ

حسين العجيلي

انتهت مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، بتعادل الفريقين إيجابيًا (2-2)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

أحداث مباراة أرسنال وبايرن ميونخ

افتتح التسجيل في المباراة، بوكايو ساكا، في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، لصلح أرسنال، وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة، سجل سيرج جنابري هدف التعادل للبافاري، وسجل هدف التقدم لبايرن ميونخ هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 76 من عمر اللقاء، سجل ليونالردو تروسارد، الهدف الثاني لفريق أرسنال، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، ويتأجل الحسم لمباراة الإياب في ألمانيا.

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة أرسنال

وجاء تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة أرسنال كالتالي: «في حراسة المرمى: مانويل نوير، في خط الدفاع: كيميتش، ألفونسو ديفيس، ماتيس دي ليخت، في خط الوسط: جوريتسكا، لايمر، إيريك داير، جمال موسيالا، في خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، سيرج جنابري».

على الجانب الآخر، جاء تشكيل أرسنال الرسمي لمواجحهة بايرن ميونخ على النحو التالي: «في حراسة المرمى: دافيد رايا، في خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، جابريل ماجالايس، ويليام صاليبا، بين وايت، في خط الوسط: ديكلان رايس، جورجينهو، مارتين أوديجارد، في خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، كاي هافيرتز، بوكايو ساكا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.