السبت، 05 أكتوبر 2024

08:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طوارئ في مصر للطيران لنقل 82 ألف معتمر من جدة والمدينة

مصر للطيران

مصر للطيران

عبد الرحمن المصري

A A

أنهت شركة مصر للطيران الناقل الوطني الاستعدادات الخاصة بعودة المعتمرين المصريين من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، بعد انتهاء موسم عمرة شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن تسير شركة مصر للطيران 374 رحلة جوية لنقل 81797 راكب من مطاري جدة والمدينة المنورة إلى أرض الوطن، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 22 أبريل الجاري .

ورفعت شركة مصر للطيران درجة الاستعداد القصوى لدى كافة قطاعاتها، بغرض التأكد من جودة الخدمات المقدمة للركاب المصريين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف الرحمن فور وصولهم بعد أداء مناسك العمرة، وتذليل كافة العقبات.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران تنسق باستمرار مع جميع الجهات المعنية بالشركة والسلطات السعودية ومطارات الجمهورية على مدار 24 ساعة. لمنع حدوث التكدس خلال فترات الذروة داخل صالات الوصول بمطارات مصر، بالإضافة إلى قيام فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران بمساعدة ضيوف الرحمن، على إنهاء وتيسير إجراءات وصولهم بكل سهولة ويسر.

وتأسست مصر للطيران القابضة فى مايو 1932 ، وبذلك كانت شركة الطيران السابعة على مستوى العالم. وطوال أكثر من 92 عاما من التشغيل والخدمة، نجحت الشركة بمد خطوط شبكتها لكى تصل إلى الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search