السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تصريح من أحمد رفعت بعد تحسن حالته الصحية (فيديو)

أحمد رفعت

أحمد رفعت

حسين العجيلي

A A

أعلن نادي مودرن فيوتشر في بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء، خروج أحمد رفعت من المستشفى التي يتواجد بها بالقاهرة، بعد تحسن حالته الصحية بشكل ملحوظ.

وجاء نص البيان على النحو التالي: «بحمد الله وفضله وهو القادر على كل شىء، يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطيبة والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة».


وأضاف البيان: «ستتم متابعة اللاعب بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلي الملاعب قريباً».

وتابع: «يشكر النادي جميع طوائف الشعب المصري التي لم تتوقف عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، لتكون الأخبار السعيدة متزامنة مع الأيام المباركة بختام شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك أتم الله به فرحتكم، وأسعد أيامكم، وكل عام وبلادنا في خير ورخاء».

كما وجه أحمد رفعت لأول مرة بعد تحسن حالته الصحية،  كلمات شكر مؤثرة لكل الذين وقفو بجانبه وقدموا له الدعم بكل الوسائل، كما حرص رفعت على تهنئة الجميع بحلول عيد الفطر المبارك.

وكان أحمد رفعت تعرض للإصابة والإغماء المفاجئ خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندرى في الدوري المصري، وسقط داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقل رفعت بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة، وعاش اللاعب لحظات صعبة، قبل أن تتحسن حالته مؤخرا.

وكان أحمد رفعت قد غادر العناية المركزة وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء وذلك بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

قرار جديد لاتحاد الكرة بسبب أحمد رفعت

في الإطار ذاته أصدر مسئولو اتحاد الكرة، قرارا جديدا سيبدأ تطبيقه في الملاعب المصرية عقب عودة منافسات بطولة الدوري بمختلف درجاته، بسبب ما حدث لـ أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر.

وكشف هاني الشهيدي، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، أن الأسبوع المقبل سيشهد مقابلة مع كل الأجهزة الطبية لفرق الدوري لتدريبهم على التعامل مع حالات إنعاش القلب، والحالات الطارئة".

وأكد رئيس اللجنة الطبية في الجبلاية: «جهاز إنعاش القلب في الملعب سيتواجد مع كل الأجهزة الطبية لفرق الدوري، أحمد رفعت تعرض لجهاز الصدمات الكهربائية داخل سيارة الإسعاف في الملعب وتلقى 12 صدمة أثناء الطريق من الملعب إلى المستشفى».

وأضاف: «سنؤكد على تجهيز سيارات الإسعاف بكل الأجهزة الطبية اللازمة للتعامل مع أي حالة طارئة في أي مباراة في الدرجات الأدنى من الدوري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search