السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مع نهاية السباق الرمضاني، «المعلم» ضمن الأكثر مشاهدة على WATCH IT

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

ندى يوسف

تصدر مسلسل «المعلم»، للفنان مصطفى شعبان، المرتبة الثالثة في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة WATCH IT، مع ختام موسم 2024، والذي شهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال الدرامية.

كما تصدر المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، تزامنًا مع قرب موعد عرض الحلقة الأخيرة من «المعلم».

وحاز المسلسل على إشادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع اهتمام القائمين على المسلسل بكل العناصر الإبداعية والتقنية من الرؤية الإخراجية المتميزة، وجماليات التصوير، وحسن اختيار الممثلين، والموسيقى التصويرية والحوار، فضلا عن الإنتاج الضخم للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكتب أحد المتابعين: «المعلم أقوى مسلسل في رمضان وغير رمضان»، بينما علق متابع آخر: «مسلسل المعلم لمصطفى شعبان عظمة حرفيا»، فيما كتب متابع آخر: «من أجمد وأحلى المسلسلات حرفيا مسلسل المعلم، في حتة تانية عظمة بجد».

مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.