السبت، 06 يوليو 2024

01:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحوار الوطني يهنئ المصريين بمناسبة عيد الفطر

الحوار الوطني

الحوار الوطني

أحمد المقدامي

تقدمت إدارة الحوار الوطني بأمسي التهاني إلى الشعب المصري عبر منشور نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وكتبت إدارة الحوار الوطني"تتقدم إدارة الحوار الوطني بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
نسأل الله تعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيد هذه المناسبة على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات.

الحوار الوطني يحتفي بأداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية

علقت إدارة الحوار الوطني المصري على لحظة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية كرئيس للبلاد لفترة جديدة، وذلك بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت في منشور على الصفحة الرسمية للحوار بفيسبوك: "من هنا كانت البداية، فعلى مائدة حوارٍ جادٍ وفعّال نتجت حياة سياسية مفعمة بالحيوية، ظهرت جليًا في مشهد انتخابي حافل ومتعدد بالأفكار المختلفة، والتي أثبت خلالها الشعب المصري في مشهد ديموقراطي مهيب مدى وعيه وحبه لوطنه، واليوم نستكمل هذه المسيرة تحت شعار الجمهورية".

وأضافت: الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لجمهورية مصر العربية ٢٠٢٤ - ٢٠٣٠.

وكانت العاصمة الإدارية قد تزينت صباح اليوم الثاني من أبريل لعام 2024، الثلاثاء، لأداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مقره الجديد، بموجب الدستوري المصري الذي يشترط أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب.

جلسة حلف اليمين الدستورية التي أداها الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور أعضاء مجلس النواب، كانت بمثابة انطلاقة جديدة وصفحة أخرى تفتح في تاريخ مصر، بتولي الرئيس لولاية رئاسية ثالثة ينتظر فيها أن تكون ولاية جديدة مليئة بإنجازات أخرى تضاف لصفحات التاريخ المصري.

بهذا تدخل مصر في مرحلة جديدة من عمرها، بدأت بافتتاح العاصمة الإدارية مرحلتها الأولى، لتكون بمثابة مفتاح لصفحات جديدة في التاريخ المصري، يرجى خلالها، أن تكون مرحلة تستمر بها خطى البناء والتعمير للوصول نحو جمهورية جديدة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.