السبت، 06 يوليو 2024

03:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم الزمالك يخضع لجلسة علاج خاصة قبل مواجهة الاتحاد السكندري

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

خضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاج خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويعاني محمود علاء من الإصابة بجزع في أربطة الكاحل، تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة قبل مباراة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووضع الجهاز الطبي للأبيض بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجاً علاجياً وتأهيلياً للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويلتقي الزمالك مع الجونة مساء الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 8 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك

القنوات لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

وتذاع أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.