الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عنبة: لم أتخيل نجاح هنادي مهنا في دور الفتاة الشعبية

عنبة وهنادي مهنا من عتبات البهجة

عنبة وهنادي مهنا من عتبات البهجة

ندى يوسف

A A

أعرب مؤدى المهرجانات عنبة، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «عتبات البهجة»، الذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الحالي 2024، مشيدًا بأداء الفنانة هنادي مهنا.

وأوضح عنبة في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أنه لم يكن يتخيل أن هنادي مهنا ستنجح في تجسيد دور الفتاة الشعبية بهذا الشكل ودون «أفورة»، موضحًا أنها فنانة «شاطرة» ومجتهدة وتمكنت من تقديم الدور بالشكل المطلوب.

كما أكد أن تجربة الأعمال الدرامية القصيرة من أمتع التجارب التي خاضها، مضيفًا: «فهي تكون أفضل لأن عدد أيام التصوير يكون أقل، لكن هو في العموم لا توجد «راحة» في مجال التمثيل».

وأردف: «بالإضافة إلى أن تجربة المسلسلات القصيرة مفيدة جدا للمشاهد خاصة في رمضان، لأنها تسهل عليهم متابعة أكثر من مسلسل».

أبطال مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد لعالم الدراما بعد غياب عامين، وذلك بـ مسلسل «عتبات البهجة» المكون من 15 حلقة، والذي يعرض حاليًا في النصف الأول من شهر رمضان، ويشاركه البطولة كلا من جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، تأليف مدحت العدل، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.