الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يحدد موعد السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي فى أبطال إفريقيا

 مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمد الصو

A A

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد السفر إلى الكونغو، من أجل مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز أمام سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد بربع نهائي البطولة.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق نظيره مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح الأخير في التأهل على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بربع نهائي البطولة.

واستقر المدرب السويسري، على سفر الفريق إلى الكونغو قبل المباراة بحوالي 48 ساعة فقط، لخوض اللقاء المقرر له أحد يومي 19 أو 20 أبريل الجاري.

ومحليا سقط الفريق، في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضد نظيره إنبي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز.

تصريحات كولر بعد مباراة إنبي

فتح مارسيل كولر النار على لاعبي فريق الأهلي بعد تعادل فريقه مع فريق إنبي بهدفين لمثلهما في الوقت القاتل، ليفقد الأهلي نقطتين في صراع اللقب.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كنا نعاني من البطء الشديد في الشوط الأول، لكن الوضع تحسن نسبيا في الشوط الثاني، ضغط المباريات أثر علي لاعبي الفريق فنحن نلعب كل يومين مباراة".

وأضاف: "كان هدفي من نزول لاعيبة في الدقائق العشر الأخيرة هو ضبط إيقاع اللعب والمحافظة علي النتيجة، لكن اللاعبين لم ينفذوا تعليماتي".

واختتم مارسيل حديثه قائلا: "سبب الخسارة هو هناك لاعب أو اثنين يحبون أنفسهم أكثر من الفريق".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل

search