الخميس، 04 يوليو 2024

12:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سارة سمير بطلة رفع الأثقال تتأهل لأولمبياد باريس 2024

 سارة سمير

سارة سمير

منصور مجاهد

أعلن محمد سمير، شقيق بطلة رفع الأثقال سارة سمير عن تأهل شقيقته إلى أولمبياد باريس 2024، وذلك عبر منشور له على حسابه بـ «فيس بوك».

ونشر شقيق بطلة رفع الأثقال سارة سمير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مهنئًا شقيقته بتأهلها رسميا إلى أولمبياد باريس 2024 بمنافسات وزن 81 كجم بعد تسجيل المشاركة الإجبارية فى بطولة كأس العالم بتايلاند دون لعب.

ومن المقرر أن تستضيف العاصمة الفرنسية باريس، دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، خلال الفترة بين 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

وفي سياق منافسات أولمبياد باريس 2024، يفتتح منتخب مصر الأولمبي مشواره في النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس «أولمبياد باريس 2024»، بمواجهة نظيره منتخب جمهورية الدومينيكان.

موعد مباراة منتخب مصر والدومينيكان

تقام مباراة المنتخب الوطني مع نظيره جمهورية الدومينيكان، في مستهل مشوارهما بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يوليو المقبل.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، عن وقوع المنتخب المصري رفقة منتخبي إسبانيا وجمهورية الدومينيكان، بالإضافة لوصيف كأس آسيا تحت 23 سنة، في منافسات المجموعة الثالثة.

نتائج قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024

المجموعة الأولى: فرنسا – الولايات المتحدة الأمريكية – الفائز من ملحق آسيا وإفريقيا - نيوزيلاندا.

المجموعة الثانية: الأرجنتين – المغرب – ثالث كأس آسيا تحت 23 سنة – أوكرانيا.

المجموعة الثالثة: وصيف كأس آسيا تحت 23 سنة – إسبانيا – مصر - جمهورية الدومينيكان.

المجموعة الرابعة: بطل كأس آسيا تحت 23 سنة – باراجواي – مالي – إسرائيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.