الخميس، 04 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي، ملك قورة تخون أحمد رزق

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي

مصطفى شلي

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي، تصدرت أحداث مسلسل بيت الرفاعي، منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة اليوم ، حيث شهدت الحلقة اختطاف ياسين (أمير كرارة) لـ ابن فاروق ( أحمد رزق)، لينفجر الأخير غضبًا وتتوالى الأحداث بعد ذلك في تصاعد مستمر.

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي 

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

تشهد الحلقة الـ 29 من مسلسل بيت الرفاعي عمل مكيدة من رقية (ملك قورة)؛ للضغط على فاروق في تسليم ابنة ياسين له بعد خطفها، حيث أكدت رقية لـ فاروق أن ابنها مع ياسين وأنها تحدثت معه ووافق على إعادة الطفل ولكن بشروط، أولا تطليق هند رسمياً اليوم وبالفعل يطلق فاروق هند مباشرة، وتصطحب فاروق لمقابلة أخيها ياسين في مكان آمن، ولكن جاء ياسين دون الطفل وسط اندهاش من فاروق، حيث سأله الأخير عن مكان ابنه ويؤكد ياسين أنه لا يعرف شيئا عن الأمر من الأساس ويشك ياسين بأن رقية أحضرته لتسليمه إلى فاروق.

حيث يظهر في أحداث الحلقة أن رقية هي صاحبة فكرة الاختطاف وأن ياسين برىء من تلك الفكرة، حيث اتفقت رقية ويحيي ( تامر نبيل) على إخفاء ابنها واختلاق تلك القصة لمساومة فاروق والضغط عليه؛ لتسليم فاروق ياسين ابنته بعد معرفته بأن ابنه بحوزته.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي 

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

مسلسل بيت الرفاعي

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض بيت الرفاعي الحلقة 29

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي، من المقرر عرض الحلقة التاسعة والعشرين 29، من مسلسل بيت الرفاعي، اليوم على قناة ON في تمام الساعة 9 مساء، تعاد الحلقة مرة أخرى من مسلسل بيت الرفاعي في تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 9:15 صباح اليوم التالي.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا طوال شهر رمضان الكريم عبر قناة ON الفضائية، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل بيت الرفاعي، تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.