الخميس، 04 يوليو 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، رياض الخولي يكتشف خيانة الشيخ فهيم

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مصطفى شلي

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، تشهد الحلقات المقبلة من مسلسل حق عرب، كمية كبيرة من التشويق والإثارة بعد اعتراف صباح الجياش (وفاء عامر) بحقيقة نسب عرب السويركي (أحمد العوضي) لـ المعلم عبدربه (رياض الخولي).

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل حق عرب

مشهد من مسلسل حق عرب 

تشهد الحلقة الـ 29 من مسلسل حق عرب بحث أم جمال ( أحمد عبد الله) عنه؛ بسبب اختفائه بشكل مريب، وفي نفس الوقت يقف المعلم عبدربه على قدميه بعد سقوطه في المحل الخاص به، بعد حديث حاد مع عرب السويركي، وبينما هو في المنزل تأتيه مكالمة هاتفية تكشف له دخول صديقه الشيخ فهيم المستشفى بعد تعرضه لحادث سير، ليسرع له ويكشف فهيم لـ عبد ربه بأنه قد كذب عليه في قصة الرؤية (رؤية أن ولد من صلب سوف يقتله)، وسط دهشة من عبدربه ويرد ليه الشيخ فهيم:" أنا كنت مجبور أقول كدا سامحني ياعبد ربه، هو اللي أجبرني أني أقول كدا".

مشهد من مسلسل حق عرب 

كما تشهد الحلقة رفض عرب المعاملة مع المعلمة صباح، بعدما استوقفته الأخيرة لتتحدث معه في الشارع، ويخبرها عرب بأنه لا يراها كأمه وأنها مجرد الست صباح بالنسبة له، وأن ماجدة (سلوى محمد على) هي أمه الحقيقية.

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب في رمضان 2024

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، تعرض حلقات مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، يوميًا عبر قنوات ON، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

مسلسل حق عرب الحلقة التاسعة والعشرون 29

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، عبر قناة ON، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، لمتابعة الأحداث الجديدة، ومشاهدة كيف سينتقم عرب السويركي (أحمد العوضي)، من حنان (دينا فؤاد)، والمعلم عبد ربه (رباض الخولي).
 

أبطال مسلسل حق عرب 2024

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد و إبراهيم السمان، ومن إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمود حمدان.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.