الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية: مقال الرئيس السيسي وملك الأردن و«ماكرون» يدعم حق فلسطين

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد الأزهرى

A A

قالت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب، إن مقال زعماء مصر وفرنسا والأردن لجميع الصحف بوقف الحرب على غزة فورا، هو مقال يدعم الحق الفلسطيني ويحقق الأمن الدولي، وتأمين المنطقة من العنف وتنامي الحرب والاضطرابات.

وأضافت لـ"الجمهور"، أن تدخل مصر يؤمن المنطقة ويؤكد على ريادتها وأنها تحقق الأمان لمن يلجأون إليها، لا سيما الأشقاء، مطالبة الجميع بدعم هذه الرؤية التي تعبر عن الموقف الشعبي المصري والجميع.

وتابعت النائبة، قائلة: نحن مع الرئيس السيسي فيما يقوله وما يتخذه من إجراءات للحفاظ على حقوق الشعوب العربية والحفاظ على الحق الفلسطيني، ووقف الحرب على الأخوة الفلسطينيين وما يتعرض له قطاع غزة.

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، فى مقال مشترك بوقف إطلاق النار في غزة فوراً وتنفيذ قرارات مجلس الأمن المعنية.
ونشَر المقال بالتزامن في عدد من الصحف المصرية والعربية والفرنسية والأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search