الخميس، 11 يوليو 2024

12:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كهربا يسجل الهدف الثاني في مرمى إنبي (فيديو)

كهربا

كهربا

منصور مجاهد

تمكن محمود عبد المنعم كهربا، من إحراز الهدف الثاني له في مباراة الأهلي ضد إنبي، فسجل كهربا هدفا رائعا في شباك إنبي في الدقيقة 73 ليتقدم للأهلي 2-1.

هدف كهربا الثاني في مرمى إنبي

وكان الشوط الأول من مباراة فريق الأهلي وإنبي في الدوري المصري دوري نايل، قد انتهى بتقدم الأهلي 1-0، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولم يشهد الشوط الأول أي أحداث مثيرة من هنا أو هناك، بل انحصر اللعب في وسط الميدان وتسديدات بعيدة المدي من جانب الفريق الأحمر لكن دون جدوى، وتستمر المحاولات من هنا وهناك إلى أن نجح محمود عبد المنعم كهربا في إحراز الهدف الوحيد بالشوط الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 44، وجاء الهدف من خلال عرضية ترجمها كهربا برأسية في شباك إنبي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-0.

هدف التعادل لإنبي في شباك الأهلي

تمكن فريق إنبي من إحراز هدف التعادل في مرمى فريق الأهلي، عن طريق لاعبه يوسف لبيب في الدقيقة 60 من المباراة، لتصبح النتيجة 1-1.

ترتيب فريق الأهلي قبل المباراة

يحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 17 نقطة، جمعها من خلال 8 مباريات فقط، حقق الفوز خلالها في 5 مباريات، وخسر في أخرى، بينما تعادل في مواجهتين.

ترتيب فريق إنبي قبل المباراة

على الجانب الآخر يحتل فريق إنبي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، جمعها من خوض 16 مباراة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 أخرى، فيما خسر في 5 مواجهات، ويسعى الفريق البترولي لتحقيق الفوز على النادي الأهلي لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.