السبت، 06 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلمانية تطالب أمريكا والمجتمع الدولي بدعم رؤية مصر والأردن وفرنسا بشأن غزة

النائبة إفلين متى عضو مجلس النواب

النائبة إفلين متى عضو مجلس النواب

محمد الأزهرى

طالبت النائبة إفلين متى عضو مجلس النواب، أمريكا بوقف الحرب على غزة، قائلة أمريكا هي الأساس، وكفاية كدا خراب وموت وإبادة في القطاع، مطالبة الدول العربية لقربها والمجتمع الدولي، بالانضمام إلينا ودعم الرؤية والموقف المشترك من مصر والأردن وفرنسا لوقف الحرب على غزة.

وعلقت النائبة إفلين متى، لـ"الجمهور"، على مقال مشترك لزعماء مصر والأردن وفرنسا بصحف عالمية، يطالب بوقف الحرب على غزة وتنفيذ قرارات مجلس الأمن، قائلة: هذا مطلب قديم، وقد دفعنا فاتورة كبيرة، ونحن أكبر المتضررين، بجانب الإبادة للشعب الأعزل ونحن في أعياد ولازال العدوان مستمرا يزهق النفوس ويدمر البنية التحتية، ويخرب وينسف، وقد تكبدت مصر فاتورة كبيرة ولم تتوقف عن المساعدات وما يحدث بجوارنا من اضطراب وحرب دائرة.

وطالبت النائبة، الدول العربية وهي الأقرب أن تساند الرؤية المصرية التي تعبر عن حقيقة الموقف وواقعيته وعدالة الحق الفلسطيني، مؤكدا أن استمرار الحرب على غزة يزيد من الكراهية تجاه إسرائيل عالميا لما تمارسه من إبادة جماعية.

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، فى مقال مشترك بوقف إطلاق النار في غزة فوراً وتنفيذ قرارات مجلس الأمن المعنية.
ونشَر المقال بالتزامن في عدد من الصحف المصرية والعربية والفرنسية والأمريكية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.