السبت، 06 يوليو 2024

05:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أفلام عيد الفطر 2024، غدا بدء عرض «شقو» لعمرو يوسف

فيلم شقو

فيلم شقو

ياسمين شهاب

أفلام عيد الفطر 2024، أعلنت الشركة المنتجة لفيلم شقو، الذي يقوم ببطولة الفنان عمرو يوسف، دينا الشربيني، أنه من المقرر عرض العمل غدًا الثلاثاء، الموافق 30 رمضان بدور العرض السينمائي.
وتصدر جميع أبطال العمل البوستر الرسمي للفيلم، وهم عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، يسرا، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، ووليد فواز.
 وظهرت دينا الشربيني وهي ممكسة بيد عمرو يوسف، الذي يحمل سلاحًا، بينما ظهرت أمينة خليل، وهي متكئة على محمد ممدوح، الذي يحمل مطرقة، وظهرت يسرا وهي تجلس على كرسي، وفي يدها سيجارة.

فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم «شقو» في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.