الجمعة، 27 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترافيس موتيابا يظهر في تدريبات الزمالك لمواجهة الاتحاد

ترافيس موتيابا

ترافيس موتيابا

علي نصير

A A

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب النادي، انتظام الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الأبيض، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب عودة اللاعب من بلاده بالأمس، ومشاركته  في تدريبات المستبعدين من مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، هوية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

وقال وليد العطار في تصريحات إذاعية، عبر برنامج “نجوم في عز الضهر” المذاع على إذاعة أون سبورت أف أم: “ تمنيت إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية، للاستفادة منها”.

وأضاف: “ الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يرد حتى الآن على الموافقات لاستضافة السعودية لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك وبالتالي قررنا أن تقام في مصر”

وتابع: “ مباراة القمة سوف يتم إسنادها لطاقم تحكيم مصري بالكامل”.

تأجيل مباراة الزمالك في الدوري 

استقرت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، على تأجيل مباراة فريقي الزمالك وبيراميدز، المقرر لها يوم 19 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر مسؤول برابطة الأندية في تصريحات خاصة للجمهور، على استقرارهم على تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري، بسبب ارتباط الفريق بمواجهة دريمز الغاني في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية يوم 21.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره فريق بيراميدز في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز، ولكن وصول الفارس الأبيض إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية بعد فوزه على فيوتشر، سيؤدي إلى تأجيل المباراة.

الزمالك يواجه دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

يلتقي فريق الزمالك بنظيره فريق دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لنسختها الحالية 2023/2024، بعد فوز الفريق الأبيض على فيوتشر، وتفوق الفريق الغاني على نظيره فريق الملعب المالي.

 

موعد مباراتي الذهاب والعودة بين الزمالك ودريمز الغاني

تقام مباراة الذهاب بين فريقي الزمالك ودريمز، يوم 21 من شهر أبريل الجاري، على أن تقام المواجهة في مصر، بينما يخوض الفريقان لقاء الإياب المقرر إقامته في غانا يوم 28 من نفس الشهر.

search