الخميس، 04 يوليو 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل الكبير أوي الحلقة 29، إحراج جوني أمام صديقته بفقرة الساحر (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8

ياسمين شهاب

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29، تشهد الحلقة التاسعة والعشرون، من مسلسل الكبير أوي 8، العديد من المواقف الكوميديا وذلك بعد تحول دوار العمدة إلى فندق سياحي؛ لكسب الدولارات، وعمل نفادي- حاتم صلاح كساحر لتقديم فقرة ترفيهية.
 وتستعرض الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوي 8، تقديم نفادي- حاتم صلاح بعضا من الفقرات لإبهار الضيوف وصعد إلى المسرح جوني- أحمد مكي ليستعرض مواهبه الخفية أمام صديقته، التي كانت جالسة لمشاهدته ولكنها لم تنبهر كما هو متوقع.


موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29 

من المقرر عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الكبير أوي، الجزء الثامن في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب آذان المغرب، أيضا يعرض مسلسل «الكبير أوي» الجزء الثامن، عبر قناة ON دراما، في تمام الساعة 10:30 مساء.
 

موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29 

تعاد الحلقة الـ29 من مسلسل الكبير أوي 8 في تمام الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 7:45 صباحا، كما يمكن مشاهدة مسلسل الكبير أوي 8، بدون فواصل إعلانية عبر منصة watch it.
 

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8

تعرض جميع حلقات الجزء الثامن من الكبير أوي، يوميًا بعد صلاة المغرب على شبكة قنوات ON، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.