السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلات عمرة وشهادات تقدير للفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم بدمياط

جانب من حفل التكريم

جانب من حفل التكريم

شيماء الفراعي

A A

أقيمت مساء أمس الأحد، حفل تكريم المشتركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بمحافظة دمياط، حيث كانت تحت إشراف مديرية أوقاف، كما تم إفطار أكثر من 1500 فرد وسط حفظة القرآن الكريم، بتواجد الأبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتم تكريم الفائزين العشرة بالمراكز الأولى في حفظ القرآن كاملا ، وتسليمهم مبالغ مالية وشهادات تقدير، كما تم تكريم الفائزين العشرة بالمراكز الأولى في حفظ نصف القرآن وتم تسليمهم مبالغ مالية وشهادات تقدير.

وبالنسبة لمن لا يحالفهم الحظ بالفوز تم تكريم جزء كبير منهم ، كما شهد الحفل حضور الأبطال من متحدى الإعاقة والحائزين على المراكز الأولى في مسابقات رياضية بمختلف أنواعها، وفي ختام الحفل فاز ثلاثة من الحاضرين برحلة عمرة بعد سحب القرعة علنا أمام الحاضرين.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search