السبت، 06 يوليو 2024

01:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التطوير العقاري: الصعيد أكثر جذبا للاستثمار في عهد الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

إسلام التمساح

قال بلال عيسى عضو غرفة التطوير العقاري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع الصعيد على خارطة الاستثمار العقاري بما وفره من تسهيلات في البنية التحتية، مشيرا إلى أن المدن العمرانية تعد بوصلة التصدير العقاري المصرى للخارج.

وأوضح بلال عيسى، أن الرئيس السيسي أولى عنايه شديدة بمدن الصعيد وخاصة المناطق العمرانية الجديدة ، ما ساهم فى تقليل العشوائية والبناء غير المرخص والحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل، كما انعكس الاستثمار فى هذه المناطق على توفير فرص عمل للشباب من كافة الفئات العمرية والذى قام بدوره بتخفيف الضغط على القاهرة.

وتابع عيسى، أن مدن الصعيد أصبحت الآن تنافس وبشدة فى العديد من المجالات الاستثمارية مثل الاستثمار العقاري والتجاري والخدمي، وهذا جعل من مدن الصعيد واجهة استثمارية كبيرة لما بها من فرص واعدة.

وعبر بلال عيسى، عن مدى سعادته بسعى ودعم الرئيس السيسي للمستثمرين خاصة في الصعيد، متمنيا أن تستمر مسيرة الرئيس السيسي لجعل مدن الصعيد أكثر جذب للاستثمار من خلال المشروعات القومية التى تؤثر على الاستثمار بشكل عام .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.