الخميس، 04 يوليو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، شاهد الحلقة التاسعة والعشرين 29 من مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة

نور الشايب

مسلسلات رمضان 2024، مشاهدة مسلسل صدفة، يترقب جمهور مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج عرض الحلقة التاسعة والعشرين 29 من المسلسل. 

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل المعلم

شهدت الحلقة 28 من مسلسل صدفة اتصال فؤاد (خالد الصاوي ) بحنان (رحاب الجمل) شقيقة صدفة ليهددها إذا لم تتنازل صدفة (ريهام حجاج) عن القضية التي رفعتها ضده سوف يقتلها، حيث قام مجهول برفع قضية مكان صدفة بإثبات نسب وطلب تحليل DNA وعندما علم فؤاد اتصل بحنان التي أكدت له أن صدفة لم ترفع أي قضايا ضده.

موعد عرض مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة يوميا عبر قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، كما يعرض المسلسل عبر قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، كما يعرض على قناة سي بي سي Cbc في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى شاشة دي إم سي Dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج، في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة، إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر شهير في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي، وعندما سقطت من يده الكرة تلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة، وتخبر فؤاد أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها. وتتوالى الأحداث، إلى أن نكتشف أن صدفة هي ابنة فؤاد مهران، وكان متزوج من والدتها ولا يريد الاعتراف بها كابنته.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا، خالد الصاوي، رحاب الجمل, سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رشدي الشامي، نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.