الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

 البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

مارسيل أيمن

A A

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، التهنئة لرئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 

وأرسل قداسة البابا برقية تهنئة بهذه المناسبة قال فيها: «السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بالإصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية يسعدني أن أقدم لفخامتكم ولجميع أحبائنا المسلمين أعمق التهاني القلبية بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي يحل هذا العام بالتزامن مع بدء فترة رئاسية جديدة لفخامتكم».

وأضاف البابا تواضروس خلال البرقية: واثقين أن الله سيعين مساعيكم في تنمية البلاد، وفي تحقيق مزيد من الإنجازات ومواجهة كافة التحديات، وندعوه أن يبارك كل عملكم الدؤوب في سبيل بناء الجمهورية الجديدة، وتحقيق طموحات المصريين لمستقبل أفضل، دمتم محفوظين بعناية الله، ودام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

البابا يهنئ مدبولي بمناسبة عيد الفطر 

وفي ذات السياق قدم قداسة البابا تواضروس الثاني، التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا له أن ينعم الله عليه بموفور الصحة ويوفق سعيكم الدؤوب الفعال في طريق تنمية مصر بجميع نواحي التنمية، وهو ما تلمسه جموع المصريين بفضل جهودكم الحثيثة.

البابا تواضروس يهنئ رئيس مجلس النواب بمناسبة عيد الفطر

ومن جانبه بعث قداسة البابا تواضروس الثاني، برقية تهنئة للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب بمناسبة عيد الفطر المبارك، قائلة: بالإصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أحب أن أتقدم لسيادتكم ولجميع أعضاء مجلسكم الموقر بأصدق التهاني بحلول عيد الفطر المبارك، الذي يأتي هذا العام بالتزامن مع بدء العمل بالمقر الجديد للمجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد البابا تواضروس الثاني نصلي أن يوفق الله جهودكم المخلصة لتحقيق مزيد من التقدم للمؤسسة التشريعية العريقة والعمل لأجل صالح المصريين ولتحقيق آمالهم.

البابا تواضروس يهنئ رئيس مجلس الشيوخ بمناسبة عيد الفطر

كما هنأ البابا تواضروس رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، هنأ فيها سيادته وأعضاء المجلس بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن الكنيسة تصلى أن ينعم الله عليكم بالصحة ويوفقكم لتحقيق مزيد من التقدم والرفعة للمؤسسة التشريعية إعلاءً للمصلحة العامة للوطن والمواطنين وتحقيق الآمال والطموحات الوطنية كافة.

البابا تواضروس يهنئ الدكتور شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية وزير الأوقاف

كما هنأ البابا تواضروس فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وأكد خلال برقية التهنئة أن تصلى من أجل أن يوفق الله جهودكم الحثيثة لنشر الوعي وإعلاء شأن بلادنا الغالية بالفكر المستنير وترسيخ ثقافة المواطنة والحوار والعيش المشترك في كل الربوع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.