الخميس، 04 يوليو 2024

11:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استشاري باطنة يوضح أسباب وفاة الرياضيين

الدكتور محمد منيسي

الدكتور محمد منيسي

شهاب عمران

قبل 4 أيام توفي محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء يوم الخميس، إثر أزمة قلبية تعرض لها قبل مران الفريق المسائي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر المنتظرة، الذي كان من المقرر أن يقام مساء يوم الأحد.

وكان محمد مدحت، أحد أفراد الجهاز الطبي بنادي الزمالك قد تعرض للإصابة بأزمة قلبية، قبل بداية المران، ما استدعى نقله لأحد المستشفيات القريبة من النادي على الفور، وتوجه اللاعبون والجهاز الفني للاطمئنان عليه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستجمع الفريقين، لحساب مباريات الإياب لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ميدو يفجر مفاجأة عن سبب وفاة محمد مدحت 

كشف الإعلام أحمد حسام ميدو، أسباب وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، الذي وافته المنية مساء الخميس الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال التوجه إلى مران الفريق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه الريمونتادا الذي يعرض عبر فضائية المحور: «حزنت كثيرًا بعد خبر وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، هو شخص رائع ويعمل بكل جدية».

وتابع: "احذر الشباب من تناول أي عقاقير طبية بدون استشارة طبيب متخصص، وعدم تناول أي مكملات غذائية إلا تحت إشراف المتخصصين".

وأكمل: “محمد مدحت  تناول مضاد حيوي 1000، بعد الصيام، وهو ما تسبب في وفاته وأحذر الشباب من تناول المضادات الحيوية بدون استشارة طبيب”.

واختتم: "مصر هي البلد الوحيد التي تسمح بشراء المضادات الحيوية بدون استشارات طبية، وهذا خطأ كبير ولابد أن نراجع حساباتنا".

طبيب استشاري يفسر السبب وراء وفاة الرياضيين 

أكد الدكتور محمد المنيسي، استشاري الباطنة والجهاز الهضمي والكبد بالقصر العيني، أن المضادات الحيوية لا تؤدي إلى الوفاة،  وما يمكن أن يؤدي إلى الوفاة الحقن، ولكن وزارة الصحة منعت أخذ الحقن في الصيدليات ولا يجوز أخذها إلا في مستشفى أمام طبيب، مضيفا أن وفاة أغلب الرياضيين ترجع إلى خلل في عضلة القلب أثناء المجهود، ويجب عمل كشف أمراض قلب لأي رياضي حتى ولو لم يظهر عليه أي أعراض أثناء لعب المباريات . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.