الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"لو عايز توفر"، تعرف على أفضل أماكن الخروج بمدينة 6 أكتوبر

أماكن الخروج بمديمة 6 أكتوبر

أماكن الخروج بمديمة 6 أكتوبر

تقى محمود

A A

يبحث المواطنون عادة عن أماكن للخروج بالقرب من المنزل، خاصة في الأوقات المزدحمة كأيام عيد الفطر المبارك، ولكل مدينة طابعها الخاص التي تُظهره عبر الأماكن التي توجد بها، ومرافقها العامة، أما مدينة 6 أكتوبر فقد آثرت أن تظهر بهيئة مدينة الثورة العمرانية، حيث تشتمل على شتى أماكن الخروج العاكسة للعديد من مظاهر التطور، والرقي، والهدوء.

ويعرض لكم موقع الـ"جمهور"، أبرز الأنشطة التي تستطيع ممارستها، في مدينة السادس من أكتوبر وما حولها ن مولات كبيرة وموقع كل مكان.

أبرز أماكن الخروج بمديمة 6 أكتوبر:

1- مول العرب

2- مول سيتي سكيب

3- مول مصر

4- دولفين مول

5- بالم ستريب مول

6- نادي الأشجار

7- نادي 6 أكتوبر الرياضي

8- دريم بارك

9- شارع السوريين

10- ممشى جرين بارك

11- الممشى الرياضي السياحي

12- القرية الكونية

أفضل الأماكن السياحية للخروج في القاهرة

يبحث المواطنون عادة عن أماكن للخروج مع اقتراب عيد الفطر المبارك، وتحتوي القاهرة والجيزة على أماكن عديدة للخروج، متمثلة في المولات العالمية والأندية الكبرى، ولكن قد مل البعض من الخروجات التقليدية.

ويعرض لكم موقع الجمهور أبرز الأماكن السياحية التاريخية في القاهرة والجيزة لخروجات جديدة في عيد الفطر المبارك مع العائلة والأصدقاء وصنع ذكريات معاغ لا تنسى.

تحتوي محافظتي القاهرة والجيزة علي العديد من الأماكن التاريخية والتراثية السياحية، مثل منطقة هرم سقارة المدرج الأثرية، والمتحف المصري الكبي الذي يعد معجزة القرن الـ21، بالإضافة إلى قلعة صلاح الدين.

كما يوجد أيضا عدد كبير من الحدائق العامة قليلة التكلفة مثل حديقة الأزهر، ومناطق جاذبة للمواطنين مثل منطقة القاهرة التاريخية وخان الخليلي، وعدد كبير من المناطق السياحية التي يقصدها المواطنين في القاهرة والجيزة العامرة بالأماكن التي يقصدها الملايين من السياح سنويا.

بالإضافة إلى إمكانية التجديد والذهاب إلى ملاهي كبيرة واللعب مع الأطفال، أو التمشية والجلوس في ممشى أهل مصر، أو بمناسبة ارتفاع درجات الحرارة سيكون من المحبب للأطفال والكبار أيضا الذهاب إلى حمام سباحة وقضاء داي يوز رائع مع الأطفال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search