السبت، 06 يوليو 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منى زكي ترفض التصوير مع محبيها، اعرف السبب

منى زكي

منى زكي

نور الشايب

ظهرت الفنانة منى زكي في إحدى اللقاءات في الراديو وخلال لقاءها كشفت أسرار جديدة عن حياتها الشخصية، وتحدثت عن فكرة التصوير مع الجمهور في الشارع، وأنها تقبل بالتأكيد التصوير مع محبيها وجمهورها، ولكن ترفض التصوير مع الجمهور إذا كانت تقضي بعض الوقت مع أولادها، لأن تلك الوقت هو وقت أبنائها وليس وقت للجمهور.

وقالت الفنانة منى زكي:"لازم أكون منظمة علشان أركز في شغلي وبيتي في نفس الوقت، زمان كنت ممكن أشوف الحاجة من زاوية واحدة، بس دلوقتي لازم ألف الدايرة كلها، علشان أفهمها كويس،  تكوين الرأي محتاج تشوف كل الزوايا وأن الزاوية الواحدة هي المتعلقة بربنا بس".

وتابعت منى زكي كلامها خلال اللقاء وقالت:"رؤيتك لنفسك بتتغير، أنا شخص بعيش الحاضر اللي هو يعتبر الصور الملونة في حياتي، لكن الماضي مبيعديش يوم إلا ويجي فيه لمحات سواء لبابا أو خالتي، وبفتكر ناس أثرت فيا منهم الراحل أحمد زكي ووحيد حامد".

أما عن الصور التي تفضل التقاطها لنفسها دائما ما تفضل التقاط الصور الشخصية فهي أقرب لها من الجماعية، وإذا طلب أحد من جمهورها التصوير معها توافق بالتأكيد ولكن إذا كانت مع أولادها تعتذر عن التصوير لأن يعتبر وقتهم وليس وقت الجمهور.

كما تحدثت الفنانة منى زكي عن أحداث غزة وقالت أن جميعا تم تربيتنا أن فلسطين لأهلها، وأن الصور على السوشيال ميديا وتغطية ما يحدث في فلسطين جعلت العالم يعرف معلومات أكثر عن القضية الفلسطينية لأن إعلام العدو كاذب ومضلل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.