الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو سليم الليبي بعد الخسارة من نهضة بركان "حسبنا الله فى الحكم المصرى"

محمد معروف

محمد معروف

إسلام عبدالجليل

A A

علّق فوزي الحراري المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي، بعد الخسارة من نهضة بركان المغربي والخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخسر أبو سليم الليبي بثلاثة أهداف لهدفين أمام نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بينهم أمس الاثنين، في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

ودخل لاعبي أبو سليم في مشادة مع الحكم المصري محمد معروف، بعد احتسابه  وقت بدل ضائع كبير وبعض الأخطاء التحكيمية.

وصرح الحراري المدير التنفيذي لأبو سليم عبر الصحفة الرسمية للنادي: «وقال قدر الله وما شاء فعل، فعلنا كل ما بوسعنا لإسعادكم واجتهدنا طوال  115 دقيقة  ولكن لأفريقيا وللحكم المصري رأي آخر».

وتابع : “ضربة مرمى نتفاجأ بإعطائها ركنية ومن ثم إضافة 15 دقيقة”، "حسبنا الله ونعم الوكيل فى الحكم الظالم .

واعتدى لاعبو فريق أبوسليم الليبي على الحكم المصري محمد معروف، بعد الهزيمة من فريق نهضة بركان المغربي بعد الخروج من كأس الكونفيدرالية دور ربع النهائي.

وكانت النتيجة تذهب إلى التعادل الإيجابي 2-2 حتى الدقيقة 90+7، ثم سجل نهضة بركان هدف التأهل قبل أن يتم إلغاؤه، لكن النادي المغربي عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90+15.

وبعد الهدف نشبت مشادة كبيرة بين لاعبي أبوسليم الليبي والحكم محمد معروف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 


 

search