السبت، 05 أكتوبر 2024

05:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تأمر بحبس قاتل سيدة بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الزهراء علام

A A

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل سيدة في الطريق العام بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على إثر طعن المتهم للمجني عليها بعد رفضها الزواج منه.

تعود الواقعة بتلقي قسم شرطة بركة السبع بلاغًا من المارة، يفيد بطعن شخص سيدة بالطريق العام بمدينة بركة السبع وعلى الفور تحركت القوات الأمنية لمحل البلاغ .

كشفت التحريات الأولية عن إصابة «ف.س» 25 سنة مطلقة وأم لطفلين بسلاح أبيض، على يد «ه‍.س» 40 سنة، وبالتحري اتضح أن للمتهم معلومات جنائية ومقيم بقرية طوخ طنبشا، تقدم للزواج من المجني عليها غير أن طلبه قوبل بالرفض من جانبها وأسرتها، فقرر الانتقام منها وقتلها .

تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم بمساعدة الأهالي الذين تحفظوا عليه وقت الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة بعد ثبوتها بشهادة العيان وكاميرات المراقبه بالشارع، التي وثقت الجريمة ومواجهة المتهم أقر بجريمته.

ومن المقرر أن تشيع جنازة المجني عليها اليوم الخميس، ويدفن جثمانها بمسقط رأسها في مقابر العائلة، بعد انتهاء الطب الشرعي من عمله واستخراج الصفة التشريحية وتصريح الدفن واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

search