السبت، 06 يوليو 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الـ28، العوضي يفتح مقبرة عبدربه و يهدده بالقتل

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مصطفى شلي

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الـ28، يتفاعل عدد كبير من عشاق الدراما الرمضانية، لمسلسل حق عرب؛ لما يحتويه العمل من تصاعد كبير في أخر حلقات عرضه، حيث يشهد المسلسل في الحلقات القادمة الصراع المنتظر ما بين عؤرب السويركي (أحمد العوضي) و المعلم عبدربه (رياض الخولي).

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الـ28 

مشهد من مسلسل حق عرب 

تشهد الحلقة الـ28 من مسلسل حق عرب بحث عرب السويركي على سعيد الجن (على الشامل)، بعدما وعد شقيقه بالبحث عنه، و اكتشف عرب من خلال أحداث الحلقة، بأن المعلم عبدربه هو من تخلص من سعيد الجن، بعد خلاف كبير بيهما ( التشهير بسمعته بعد معرفة وجود علاقة مشبوهة مابين عرب و زوجته السابقة صباح الجياش).

مشهد من مسلسل حق عرب 

كما تشهد الحلقةالـ28 من مسلسل حق عرب، مساومة جمال (أحمد عبد الله محمود) لزوجته سميحة (دينا المصري)، بخصوص فضحها بسبب خيانتها له مع رباح أبو الدهب (وليد فواز)، وفي نفس الوقت يقوم عرب بإبلاغ الشرطة عن المكان الذي يعد مقبرة للمعلم عبد ربه يقوم فيها بقتل ودفن أعدائه، لكن عندما تواجدا في المكان لم يجدوا أي جثمان، ليبدأ الصراع الحقيقي مابين عبدربه و عرب السويركي، ويهدد الأخير المعلم بالقتل و أخد حقه وحق أبيه.

القنوات الناقلة مسلسل حق عرب في رمضان 2024

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الـ28، تعرض حلقات مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، يوميًا عبر قنوات ON، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الـ28، تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة الـ28، حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية