السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر عبد المنعم: سهرت في كازينو قمار أكتر من مرة، وفنانة كانت هتخرب بيتى

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

ياسمين شهاب

A A

كشف تامر عبد المنعم، تفاصيل تواجده في كازينو قمار في لندن مع أحد أصدقائه خلال العام الماضي، ودفع عن نفسه وأنه لم يقم بشئ مُخل بالشرف.

وقال تامر عبد المنعم، خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على فضائية "النهار" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إنه ذهب بصحبة أصدقائه، ولكنه لم يقم باللعب أو الجلوس مع أي فتاة، وأنه فقط ذهب للتسلية مع أصدقائه المقربين ، وهذه لم تكن المرة الأولى التي يذهب فيها إلى هناك ولكنه لم يقم بأي شئ مخل، سواء اللعب أو إقامة علاقة مع فتاة.

ومن جانبه كشف الفنان تامر عبد المنعم، عن تفاصيل انفصاله عن زوجته، مشيرا إلى أن إحدى الفنانات حاولت إشعال الفتنة بينه وبين زوجته، لكن أمرها انكشف وعاد إلى زوجته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search