الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة نهضة بركان وأبو سليم في الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان - أبو سليم

نهضة بركان - أبو سليم

منصور مجاهد

A A

يستضيف اليوم، فريق نهضة بركان المغربي فريق أبو سليم الليبي في ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

ويبحث العديد من عشاق الكرة الأفريقية عن معرفة تفاصيل حول لقاء فريق نهضة بركان وأبو سليم وتحديدا، بث مباشر، مشاهدة مباراة نهضة بركان وأبو سليم في الكونفدرالية الأفريقية.

شاهد مباراة نهضة بركان وأبو سليم في الكونفدرالية الأفريقية

يحتل فريق نهضة بركان الجزائري المرتبة الثالثة في جدول الترتيب العام خلف فريق الجيش الملكي المتصدر والرجاء البيضاوي الوصيف، فجمع نهضة بركان 40 نقطة من أصل 24 مباراة، بث مباشر، مشاهدة مباراة نهضة بركان وأبو سليم في الكونفدرالية الأفريقية، ففاز في 10 وتعادل في مثلهم وخسر 4 مباريات.

مشاهدة مباراة نهضة بركان وأبو سليم في الكونفدرالية الأفريقية

بينما يحتل فريق أبو سليم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الليبي، فتمكن من جمع 18 نقطة من 14 مباراةـ، ففاز في 4 مباريات وتعادل في 6 وخسر في 4 مباريات.

بث مباشر، مشاهدة مباراة نهضة بركان وأبو سليم في الكونفدرالية الأفريقية، عبر شبكة قنوات بين سشبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة.

نهضة بركان وأبو سليم في الكونفدرالية

ويعد فريق نهضة بركان أحد أبرز الفرق المرشحة للحصول على البطولة، حيث تمكن فريق بركان من تحقيق بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختي 2020 و 2022.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search