الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية 2024

الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

حسين العجيلي

A A

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية 2024، تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الإياب من ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية 2024

تنطلق صافرة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، بتوقيت القاهرة، في المباراة الفاصلة، التي ستقام ضمن منافسات إياب ربع نهائي الكونفدرالية 2024، ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة.

كما يمكنكم الحصول على المعلومات المطلوبة، عن المباراة، ومشاهدة كل التفاصيل الخاصة والحصرية، من خلال موقعنا، الذي يقدم لكم خدمة مميزة قبل وأثناء وبعد المباراة.

شاهد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

يغيب عن مواجهة الزمالك ومودرن فيوتشر، قائد الفريق، بعد قرار من الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، باستبعاد الاعب، بعد إصابته بنزلة برد.

واستدعى الجهاز الفني محمد عاطف لاعب الفريق للانضمام للمعسكر بدلاً من محمود عبد الرازق  "شيكابالا" .

شاهد لقاء الزمالك وفيوتشر حصريًا في بطولة الكونفدرالية

وستشهد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، حدثا إنسانيا كبيرا، عندما يرتدي لاعبو نادي الزمالك، قمصانا خاصة خلال مواجهة مودرن فيوتشر مساء اليوم الأحد، لتكريم الراحل محمد العدل، المعد البدني للأبيض، الذي وافته المنية في الأيام القليلة الماضية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

يأتي ذلك بناءً على طلب اللاعبون من إدارة النادي بمخاطبة الاتحاد الإفريقي، للحصول على موافقة بارتداء اللاعبين قمصانا تحمل صورة محمد مدحت، كونه أحد أفراد الجهاز الفني للزمالك.

الزمالك ضد فيوتشر، مشاهدة المباراة حصريًا بدون تقطيع

وتذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية؟

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة أمام فيوتشر بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: محمد عواد. 
خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، وأحمد فتوح. 
خط الوسط: دونجا، ومحمد شحاتة، وأحمد حمدي. 
خط الهجوم: مصطفى شلبي، وسيف الدين الجزيري، وأحمد سيد زيزو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط، كما ستنقل المباراة عبر قنوات«أون تايم سبورتس» الأرضية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وحسم الزمالك مباراة الذهاب أمام فيوتشر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي، لحساب مباريات ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.