السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى شعبان: درست الطب وحولت لإعلام وخبيت على أهلي

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

ياسمين شهاب

A A

أكد الفنان مصطفى شعبان، أنه في فترة الدراسة تمرد على والديه من أجل تغيير مسار دراسته من الطب إلى دراسة الاعلام، معقبًا:"محستش نفسي في طب خالص ومقدرتش اكمل فيها لقيت نفسي عايز اروح إعلام".
 

وشدد شعبان، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أنه درس الطب لمدة عام دراسي واحد، وبعدها حول للإعلام، موضحا أن لم يخبر أهله بفكر رحيله عن كلية الطب، قائلا:"مقولتلهمش إلا أما روحت إعلام ودرست وقضيت وقت فيها ودخلت الامتحان".
 

وأشار إلى أن رد فعل أسرته على انتقاله من دراسة الطب لدراسة الإعلام كان الضحك الهستيري ومفاجأة كبيرة لهم، موضحا أنه لم يخبرهم من البداية لعدم توقعه رد فعلهم على هذا الخبر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search