السبت، 06 يوليو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناطحة سحاب تجارية في العاصمة الإدراية، 25 معلومة عن برج فوربس تاور

 فوربس تاور في العاصمة الادارية

فوربس تاور في العاصمة الادارية

منار عبد العظيم

تحرص الشركات العقارية في الفترة الحالية على تنفيذ مباني خضراء بهدف خفض الانبعاثات الكربونية من خلال استخدام أرقي معايير البناء، والاهتمام بالمساحات الخضراء والتقنيات الحديثة عن طريق التعاون مع شركات عالمية في مجال تعزيز الطاقة.

وتبنت شركة ماجنوم العقارية الفكرة لإطلاق أول برج صديق للبيئة في أهم مواقع العاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع شركة Forbes العالمية.

وهو برج «فوربس» أول برج خالٍ من الانبعاثات الكربونية في مصر والشرق الأوسط ويتكون البرج من 55 دورا ،ويقام برج فوربس إنترناشيونال تاور في قلب العاصمة الجديدة، في منطقة MU7 امام أشهر معالم العاصمة الإدارية الجديدة، ويتبع البرج لشركة ماجنوم العقارية وتصل حجم استثمارات الشركة نحو  200 مليون دولار.

وكان اختيار موقع المشروع هو الجانب الأهم لشركة ماجنوم العقارية لذلك اهتمت باختيار أفضل قطعة أرض بالعاصمة الجديدة، بهدف إنشاء مشروعها الأول بالشراكة مع شركة فوربس العالمية.

مول ايست تاور العاصمة الادارية 2024 East Tower New Capital

موقع فوربس تاور في العاصمة الإدارية

1-يطل برج فوربس تاور إطلالة مباشرة علي محور بن زايد الشمالي
2 -فوربس إنترناشيونال تاور قريب جدا من محطة المونوريل المركزية بالعاصمة
3 -فوربس تاور العاصمة الإدارية يبعد 5 دقائق عن أشهر فنادق العاصمة وهو فندق الماسة
4-يبعد أقل من 15 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة
5-يقع فوربس تاور مباشرة امام منطقة الأعمال المركزية CBD
6-قريب جدا من المعالم الدينية في العاصمة مثل كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد مصر الكبير
7-بجوار مشروعات استثمارية كبري في العاصمة الإدارية مثل ايست تاور العاصمة الإدارية و أمازون العاصمة الإدارية

 

مراحل إنشاء برج فوربس انترناشيونال تاور العاصمة الإدارية

8- كانت شركة ماجنوم للتطوير العقاري وشركة Forbes العالمية، في آخر أيام منتدى الاقتصاد العالمي 2023 بسويسرا، قد أعلنت  عن شراكة جديدة لإطلاق أول برج صديق للبيئة في أميز مواقع العاصمة الإدارية الجديدة بحضور كلا من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية.

9- يتكون فوربس تاور العاصمة الإدارية من 55 دورا علويا ويقدم وحدات تجارية وإدارية بأفضل التصميمات المعمارية الحديثة وبمساحات متعددة تناسب جميع العملاء والمستثمرين.

أبرز الخدمات في برج فوربس تاور العاصمة الإدارية

10-استخدام ألواح الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء
11-أنظمة تدفئة وتبريد وتكييف مؤتمتة بالكامل
12-نظام أمني علي أعلي مستوي وكاميرات مراقبة تعمل 24\اليوم.
13-أول برج صديق للبيئة
14-تكييف مركزي
15-مساحات خضراء ولاند سكيب مبهر لكل الوحدات
16-منطقة مخصصة تضم أشهر المطاعم والكافيهات
17-جراج كبير تحت الأرض لمنع التكدس
18-قاعات للمؤتمرات والاجتماعات
19-إنترنت فائق السرعة لكل وحدات البرج
20-انظمة حديثة للتعامل مع حالات الطوارئ مثل الحرائق
21-مولدات كهربائية في حالة انقطاع التيار الكهربي
22-خدمات صيانة ونظافة تعمل يوميا
23-كيدز أريا
24-جيم مجهز بأحدث الأجهزة
25-مصاعد كهربائية في كل أرجاء البرج لسهولة التنقل

وفي سياق متصل، نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، انفوجرافًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، حيث سلط الضوء من خلاله على برج فوربس بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد فوز البرج كأفضل ناطحة سحاب تجارية في إفريقيا، خلال فعاليات جوائز العقارات الدولية.

وذكر مركز معلومات مجلس الوزراء: فيه منافسة شديدة لبرج فوربس العالمي مع خمسة مشروعات كبرى دولية تمتد عبر أربع قارات خلال فعاليات جوائز العقارات الدولية (IPA)، فاز البرج بأربع جوائز مرموقة تعكس القيمة التصميمية والتنفيذية.

وأضاف: تشمل أفضل تطوير لناطحة سحاب تجارية في إفريقيا، وأفضل تطوير متعدد الاستخدامات في إفريقيا، وأفضل تطوير تجاري لناطحة سحاب على المستوى الدولي، وأفضل تطوير متعدد الاستخدامات على المستوى الدولي.

ويقام فوربس إنترناشيونال تاور في قلب العاصمة الجديدة تحديدا في منطقة MU7 أمام أشهر معالم العاصمة وأطول برج في إفريقيا وهو البرج الأيقوني.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.