الخميس، 11 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر عبد المنعم: لو حمو بيكا فنان يبقى نجيب قرد وقرداتي ويبقى فنان

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

ياسمين شهاب

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، الفنان تامر عبد المنعم في برنامج "العرافة" الذي يذاع عبر فضائية "النهار" وتحدث خلال الحلقة عن الكثير من الأشياء الخاصة، وعلاقته بالنجوم داخل الوسط الفني.
 

وكشف الفنان تامر عبد المنعم، عن كواليس خلافه مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا أنه كان يستضيفه في أحد البرامج، وطلب أن يقرأ شخص ما الورقة لأنه أمّي.

وأضاف تامر عبد المنعم أن حمو بيكا حزن بسبب حديثه، وقام بالرد عليه بطريقة غير جيدة، موضحًا: "الحمدلله أن ده كان ردي على آخر الزمن حمو بيكا هيقولي نضف قلبك".

وتابع تامر عبد المنعم، أن حمو بيكا مجرد مؤدي مهرجانات ليس أكثر وأنه لا فرق  بينه وبين القرد والقرداتي، موضحًا: “لو حمو بيكا فنان يبقى نجيب قرد وقرداتي ويبقى فنان”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.