الخميس، 11 يوليو 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خدمات الجمهور..

شاهد مجاناً NOW، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي شاهد قناة بي إن سبورتس

ليفربول

ليفربول

قسم الرياضة

شاهد مجاناً NOW، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي شاهد قناة بي إن سبورتس، نقدم لكم من خلال موقع الجمهور مشاهدة حصرية للقاء ليفربول والمان يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول والمان يونايتد في الدوري 

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة المرتقبة بين فريق ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي ونظيره فريق مانشستر يونايتد في مواجهة الجولة الـ 32 من عمر بطولة البريميرليج في نسخته الحالية 2023-2024.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يخوض فريق ليفربول مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر فرق أرسنال الدوري، ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بينما يسعى ليفربول للفوز والصعود مجدداً إلى صدارة جدول الترتيب.

شاهد مجاناً NOW، البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي شاهد قناة بي إن سبورتس، نقدم لكم من خلال موقع الجمهور مشاهدة حصرية للقاء ليفربول والمان يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

مواجهة جديدة لفريق ليفربول في البريميرليج، حيث يلتقي الريدز بفريق مانشستر يونايتد، والمقرر لها مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتضن ملعب «أولد ترافورد»، معقل فريق اليونايتد، مباراة ليفربول ومانشستر.

شاهد لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول مباراته اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد، بشعار لا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي قبل نهايته بسبع جولات، ويمكنك مشاهدة خدمة الـ بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لايف مباشر مباراة ليفربول مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

إليكم بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، من خلال متابعة موقع الجمهور أثناء سير أحداث المباراة، حيث نقوم بنقل المباراة من قناة «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وفي قارة إفريقيا. إليكم شاهد مجاناً NOW، البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي شاهد قناة بي إن سبورتس، نقدم لكم من خلال موقع الجمهور مشاهدة حصرية للقاء ليفربول والمان يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة، وتُبث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل مباراة ليفربول ولوتون تاون تحديدًا على قناة beIN Sports HD.

وأصبحت مباريات محمد صلاح أمام الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي، بمثابة تحقيق رقم قياسي جديد، بعد أن بات مانشستر يونايتد أكثر فريق سجل في مرماه محمد صلاح أهداف، لم يكتفي بذلك، بل من الممكن أن يكتب رقم جديد باسمة.

ووفقا لشبكة «أوبتا»، المختصة بالأرقام والاحصائيات، فإن محمد صلاح سجل 8 أهداف على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد أكثر من أي ملعب آخر.

شاهد مجاناً NOW، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي شاهد قناة بي إن سبورتس، نقدم لكم من خلال موقع الجمهور مشاهدة حصرية للقاء ليفربول والمان يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابعت الشبكة أن محمد صلاح في حال تسجيله هدفا في مباراة اليوم، سيصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في مانشستر يونايتد في 4 زيارات متتالية في «أولد ترافورد».

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً على ملعب «أولد ترافورد»، معقل فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنقل قناة TVP Sport HD أحداث مباراة ليفريول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بشكل مجاني، وذلك من خلال التردد التالي:

التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 ولعب مباراة أقل عن أرسنال المتصدر، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.