السبت، 06 يوليو 2024

05:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدون سابق إنذار الحلقة 13، هل يصل آسر ياسين لابنه الحقيقي؟

بدون سابق إنذار

بدون سابق إنذار

لينا غالي

بدون سابق إنذار الحلقة 13، يترقب الجمهور موعد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، من المقرر أن تشهد العديد من الأحداث الشيقة منها حصول مروان على عنوان الأسرة التي تبدل معها نجله.

وتكشف الحلقة 13 من مسلسل “بدون سابق إنذار” هل يعثر مروان على ابنه الحقيقي، بعد التواصل مع سحر كبيرة الممرضات، 

موعد عرض الحلقة 13من مسلسل بدون سابق إنذار

تعرض الحلقة 13من مسلسل «بدون سابق إنذار» في تمام الساعة 6:15 مساءًا عبر قناة دي إم سي DMC، ومنصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة الحلقة 13من مسلسل بدون سابق إنذار

يعاد مسلسل بدون سابق إنذار عبر قناة دي إم سي DMC في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، والساعة 12 ظهراً.

مسلسل بدون سابق إنذار ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024

تدور أحداث «بدون سابق إنذار» يجسد دوره آسر ياسين، المهندس مجدي، وهو متزوج من ليلى، التي تجسدها عائشة بن أحمد، وهي سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومي بسبب ظروفهم المالية، ليكتشفوا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى أن يخضع لعملية جراحية.

تجسد عائشة بن أحمد، خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى زوجة آسر ياسين الذي يقدم شخصية المهندس مروان الألفي، ويصاب ابنهما بمرض السرطان، وفي رحلة علاجه تحدث مفاجأة مثيرة تكشف حقائق غير متوقعة.

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.