الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسنت أبو باشا: بيتر ميمي اهتم بكل صغيرة وكبيرة في الحشاشين

الفنانة بسنت أبو باشا

الفنانة بسنت أبو باشا

لينا غالي

أعربت الفنانة الشابة بسنت أبو باشا، سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول دورها في مسلسل الحشاشين، وخاصة بعد عرض الحلقة السابعة والعشرين وذلك بعد أن تسببت في قتل مدربة الجواري ألينار.

وتوضح بسنت في بيان لها، أن تواجدها هذا العام في مسلسل الحشاشين جعلها سعيدة وفخورة للغاية، خاصة أن العمل واحدًا من أهم وأضخم الإنتاجات العربية في الفترة الأخيرة.

وشددت على أن عملها مع المخرج الكبير بيتر ميمي أضاف لها بشكل كبير، خاصة في بداياتها وبتوجيهاته واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة في العمل حتى يخرج بهذا الشكل المبهر، شاكرة كل النجوم الذين تواجدت معهم في العمل بجانب شركة الإنتاج صاحبة السبب الرئيسي في خروج العمل بهذا الشكل الرائع.


ولفتت «أبو باشا»، إلى أن التحول الذي طرأ على الشخصية في الحلقة الماضية، وأنها تسببت في قتل "ألينار" جعل الجمهور يتفاجأ، خاصة أنها كانت شخصية مسالمة طوال أحداث العمل ولم يتوقع أحد ذلك.

مسلسل الحشاشين في دراما رمضان 2024

الحشاشين مسلسل تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، حيث حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

يجمع مسلسل «الحشاشين» العديد من النجوم كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.