السبت، 05 أكتوبر 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عذبه حتى الموت، حبس أب 4 أيام لتخلصه من صغيره في أوسيم

تعذيب طفل - أرشيفية

تعذيب طفل - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة أوسيم الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم شمال الجيزة، اليوم الأحد الموافق 7 أبريل الجاري، بتشريح جثة صغير يبلغ من العمر 4 أعوام، لقي مصرعه على يد والده بعد تعذيبه له في منطقة أوسيم بالجيزة.

كما أمرت النيابة في وقت سابق، بحبس المتهم 4 أيام، على ذمة التحقيقات التي تجري معه، لتخلصه من صغيره بالتعذيب، وأمرت بعرضه على الطب الشرعي والنفسي للتأكد من سلامة قواه العقلية، وعدم تناوله أي نوع من المواد المخدرة.

القبض على قاتل نجله في أوسيم

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة صغير مجهول الهوية، ملقاه في الشارع بمنطقة أوسيم، وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص  تم العثور على جثة صغير في بداية العقد الأول من عمره، متوفي متأثر نتيجة آثار تعذيب وضرب.

وبجمع المعلومات وتقنين الاجراءات تم تحديد هوية الصغير، وتم تحديد مرتكب الواقعة، واتضح أن والده من قام بارتكابها، وتم القاء القبض عليه، وتم نقل الجثة لمستشفى أوسيم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search